السبت، 4 أبريل 2009

أخبار اليوم تصف الوضع بانفلات أمني كبير يؤدي إلى رمي قنبلة في الضالع

أخبار اليوم/خاص
نجا سائق شاحنة من موت محقق بأعجوبة بعد أن استهدفته قنبلة هجومية أمس الأول أثناء مروره في الشارع العام بمحافظة الضالع حيث أدى انفجار القنبلة إلى إحداث أضرار كبيرة في الشاحنة.
وأفادت مصادر محلية أن القنبلة الهجومية التي رمى بها شخص مجهول أصطدمت بالجانب الأيمن من الشاحنة حيث أدى صدامها بالمرآة إلى انفجارها الأمر الذي أدى إلى انفجار إطارات الشاحنة وحدوث ثقوب صغيرة في خزانات الديزل. وعلمت الصحيفة من مصادرها المحلية بالمحافظة أن الشاحنة تابعة للتاجر محمد مسفر ناجي من محافظة صعدة وكانت متجهة إلى محافظة لحج حيث كانت محملة "بحفار" لحفر أحد الآبار بالمحافظة.
وأشارت المصادر إلى أن المجهول اعترض طريق الشاحنة في مفرق الأزارق وسط مدينة الضالع الساعة السادسة من صباح أمس وألقى بالقنبلة تجاهها.
السائق الذي يدعى حسين غزوان والذي نجا من الحادث بأعجوبة أبلغ الأمن وأعطاه أوصاف الجاني الذي لاذ بالفرار بعد إقدامه على ارتكاب جريمته إلا أن الأمن لم يستطع حتى ساعة كتابة الخبر من العثور عليه.
تجدر الإشارة إلى أن هذه الحادثة تعد الأولى من نوعها في الضالع والتي تعترض شاحنة خاصة وهو الأمر الذي أحدث قلقاً لدى المواطنين خشية تفاقم مثل هذه الأحداث سيما في ظل انفلات أمني مخيف تعيشه المحافظة.
يذكر أن مفرق الأزارق شهد عدة أحداث ما بين إلقاء القنابل على أجهزة الأمن واعتداءات بالرصاص ورغم كل ذلك لا توجد فيه دورية أو تغطية أمنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق